mardi 17 juillet 2012

صدر كريستنا هندريكس يظهر وخلفية ماريا فاولر ظهرت


كاد صدر كريستنا هندريكس يظهر من الثوب لكن في الماقبل خلفية ماريا فاولر ظهرت بالكامل من شق تنورتها،وغاغا كعادتها تكشف الكثير في مكان وكل مناسبة،اما جينينفر هدسون تحاول الاثارة بعد ان خسرت وزنها لكنها فشلت في حفلها الاخير.
وهذه مجموعة بأسوا ما ارتدته نجمات الغناء والتمثيل في العالم:-





لا احد يفهم اسلوب مغنية الهيب هوب نيكي ميناج حتي هي نفسها،وخلال تواجدها في لندن شوهدت مع حبيبها في سروال من "الكشكش" باللونين الازرف الفاتح والوردي نسقت معه "بوتين" برونزي اللون،اما من فوق ارتدت قميصا ازرق شبيه بقمصان الاطفال وقبعة ملونة.


ميا..فيرساتشي اكثر من دار فيرساتشي،اختارت المغنية السمراء الظهور ببدلة من فيرشاتشي مطبوع عيلها الزخرفة الشهيرة للدار،ووضعت حول كتفيها سترة عليها طبعات فيرستاشي،فبدت من رأسها حتى اخمص قدميها مغطاة بزخرفة فيرساتشي المعجقة.



تتمتع الممثلة كريستينا هندريكس بصدر كبير لكن لا تعرف ابدا كيف تظهره بطريقة انيقة ليست مبتذلة،فعند حضورها احد العروض في اسبوع الموضة في باريس ظهرت وكأنها محشوة في ثوبها وكاد صدرها يتفجر من تحت الثوب.
واخفت هندريكس تفاصيل ثوب فيرساتشي بارتداء سترة سوداء لا تليق ابدا بالثوب الذهبي.


 
السمرة المصطنعة اصبحت صيحة تتبعها جميع النساء حول العالم،لكن لا يجب ان تظهر المرأة بلون بشرة مخالف للون جسدها البرونزي،وهذا ما حدث مع ديمي لوفاتو ،ولم يكن الماكياج هو الخطأ الوحيد الذي ارتكبته ديمي بل طلتها التي كانت لتظهر بشكل جميل وانيق لو تخلت عن السترة الجلدية .




الاسود لا يقوم بالمعجزات فكان يجب على المغنية كوين لطيفة ارتداء ثوبا فضفاضا بدلا من ثوب "ليكرا" رسم جسدها بشكل غير جذاب ابدا ،ولو ارادت لطيفة بشدة ارتداء هذا الثوب كان عليها ارتداء المشد تحت الثوب.






غاغا هي غاغا لكن كل شيء زاد عن حده عند هذه المغنية المثيرة للجدل فلم يعد مفهوما ماذا تريد غير الكشف عن اكبر قدر من جسدها واعتماد اثارة الجدل.

































كاتي بيري بدت وكأنها مستعدة لدخول قاعة التزلج بدلا من قاعة السينما لحضور عرض فيلمها الاول في هذا الثوب الذي جاء شبيه بفساتين راقصات التزلج.



















خسرت الكثير من الوزن لكن هذا لا يعني ان كل شيء يليق بجينيفر هدسون فالقميص الجلدي مع السروال "ليوبارد" اعطاها طلة مبتذلة.
 




اصبحت ديان كروغر في الاونة الاخيرة ايقونة من ايقونات عالم الموضة وخاصة بسبب اختيارتها الموفقة،لكن الممثلة من اصل ألماني ارتدت ثوبا ابيض غير مفهوم مزين "بالشراشيب" حول والاكتاف والخصر فللوهلة الاولى نعتقد ان الثوب قد انتهى ثم يعود لينتهي بتنورة بيضاء طويلة.





هذا ما يحدث عندما تحاول المرأة اقناع نفسها بأن مقاس الثوب يناسبها،وكلما كان اضيق كلما ظهرت بشكل انحف،وهذا ما حدث مع  عارضة الازياء ماريا فاولر التي ارتدت تنورة ضيقة جدا حتى انشقت وهي في سيارة الاجرة لكن هذا الامر لم يحرجها بل توجهت الى الملهى واعتقد البعض انها شقت ثوبها عن قصد حتى تثير الجدل حولها.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire